إشارة تردد قناة لنا LANA TV الفضائية 2021 hd

الساعة 03:06 م|03 يناير 2021

منوعات

تعرف إلى تردد قناة لنا LANA TV الفضائية 2021 hd ، حيث خصص موقع فلسطين اليوم هذه المقالة بعدما سجل جوجل العالمي عمليات بحث واسعة في إطار الحصول على التردد للاستمتاع في مشاهدة محتوى القناة السورية الهادف إذ حققت القناة سمعة واسعًا في كافة انحاء الدول العربية .

وفي هذه المقالة التي لاقت رواجًا واسعًا استطعنا أن نضع تردد قناة لنا LANA TV الفضائية 2021 على القمر الصناعي نايل سات ، حيث استطاعت القناة السورية أن تنافس القنوات الأخرى حيثُ سجلت مشاهدات عالية في اليوم الواحد تجاوزت الملايين مشاهدة .

وحقق قناة لنا السورية نجاح كبير في الفترة الأخير على مستوى الدراما والمسلسلات العربية السورية بسبب تقديمها محتوى مميز وهادف وبرامج متنوعة .

تعريف قناة لنا السورية LANA TV 2021 :

وحققت قناة لنا السورية lana tv 2020 أن تحقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية، نظرا لأن القناة تستخدم تقنية جيدة وتقدم العديد من المسلسلات السورية الرائعة على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش .

ويتابع قناة لنا السورية lana tv 2020 من كافة انحاء العالم سواء على مستوى الكبار أو الصغار، من محبي المسلسلات القديمة والمسلسلات الحديثة.

وتعريض القناة محتواها الاعلامي بشكل مجاني وغير مشفر على مدار الـ 24 ساعة عبر ترددها على نايل سات .

إليك برامج قناة لنا السورية LANA TV 2021 :

(برامج قناة لنا السورية، وبرامج حكايتي، وبرنامج ما ورد، وبرنامج من البابوج للطربوش، وبرنامج الرأي العام، وبرنامج لازم نحكي).

وتهتم بعض البرامج المتنوعة، وكذلك البرامج الهادفة، ومن خلال هذا الجدول نعرض تردد قناة لنا الجديد.

تردد قناة لنا السورية LANA TV 2021 الجديد :

ترددات قناة لنا السورية lana tv hd على النايل سات

اسم القناة

القمر الصناعي

التردد

معدل الترميز

الاستقطاب

قناة لنا بلس lana plus

نايل سات

12226

27500

H

تردد لنا السورية lana tv

نايل سات

12360

27500

V

تردد lana tv hd

نايل سات

11373

27500

H

وبعد الانتهاء من ضبط تردد قناة لنا السورية مشاهدة كل البرامج والمسلسلات التي تبث على هذه القناة، بدون حدوث تشفير للبث أثناء المتابعة .

وسجلت نسبة عالية، لأنها تعرض العديد من المسلسلات التي يتابعها نسبة كبيرة من المشاهدين.

كلمات دلالية