لجان المقاومة: سليماني ايقونة ورمز التحدي للعنجهية "الصهيونية الامريكية"

الساعة 01:46 م|03 يناير 2021

غزة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الاحد، أن قائد فيلق القدس الإيراني الشهيد قاسم سليماني، ايقونة ورمز من رموز تحدي العنجهية "الصهيوامريكية"، في أعقاب مناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاده.

وأوضحت لجان المقاومة، أن الشهيد سليماني سيبقى حاضرًا في قلوب كل الأحرار من أبناء الامة رغم هرولة محور الركوع والمساومة نحو العدو الصهيوني.

وبيّنت أن مشروع الشهيد المقاوم للعدو "الصهيوامريكي"، باقٍ ولا يزال متوهجًا وسينتصر، وأن سليماني شكل خطرا وجوديا على الكيان الصهيوني ووقف سدا منيعا في وجه المخططات الامريكية للسيطرة على شعوب الامة ومقدراتها.

وأشارت لجان المقاومة، أن الدعم الايراني وتضحيات سليماني واضحة وجلية في تطور القدرات الصاروخية والقتالية لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وشدّدت على الوفاء بدماء الشهيد في مواصلة طريق ونهج المقاومة حتى تحقيق النصر وافشال كافة المشاريع والمخططات الصهيوامريكية الهادفة للسيطرة ونهب مقدرات الامة، أن سليماني سيبقى في قلوب كل المظلومين والمستضعفين.

وقالت اللجان: إن "شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة سيبقى على العهد مع شهيد فلسطين والقدس الفريق قاسم سليماني  بالثبات على طريق العزة والإباء".

وأضافت أن "سليماني اشرف بشكل مباشر على تطور قوة المقاومة حتى وصلت الى ما وصلت اليه من قوة ومنعة في وجه العدو الصهيوني وساهم بخلق توازن الردع معه".

 

كلمات دلالية