القناة "12" تكشف: إسرائيليون أدخلوا مواد مخدرة للإمارات

الساعة 08:53 ص|02 يناير 2021

فلسطين اليوم

رغم القيود الصارمة..كشفت القناة "12" الإسرائيلية اليوم السبت 2-1-2021 أن عددٍ من السياح الإسرائيليين تمكنوا من ادخال مواد مخدرة كالحشيش والماريجوانا إلى دولة الامارات العربية المتحدة رغم القيود الصارمة للإمارات تجاه هذه المواد المخدرة.

يُشار إلى أن حوالي 8 ألاف "إسرائيلي وصلوا إلى دبي للاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2021 في الإمارة التي تشتهر بإقامة أضخم عروض الألعاب النارية بهذه المناسبة.

وذكر الموقع أن الإسرائيليين الذين ذهبوا للاحتفال بدخول العام الجديد في دبي، ضربوا عصفورين بحجر واحد من خلال الابتعاد عن الإغلاق الذي تعيشه "إسرائيل" للمرة الثالثة منذ بداية الوباء، إضافة إلى الاستمتاع بالاحتفالات التي تعيشها الإمارة الخليجية

وأشار إلى أن مستوطنًا إسرائيليًا لم يكن يعلم عن القوانين الصارمة والعقوبات المشددة التي تفرضها دولة الإمارات على الأشخاص المتورطين بحيازة المخدرات.

وبحسب القانون الإماراتي، فإن حيازة المخدرات وتهريبها من الممكن أن يؤدي إلى السجن 20 عاما وقد تصل العقوبة أيضا للإعدام.

أحد الإسرائيليين المهربين للمواد المخرة قال: "أدخلت بضعة غرامات من المخدرات الخفيفة، ولا اعتقد أننا سنقع في مشكلة نحن ندخن فقط في غرفتنا بالفندق"، فيما قال إسرائيلي آخر بأنه لم يكن يعلم خطورة المسألة، مشيرا إلى أنه احتفل في غرفته الفندقية.

كلمات دلالية