رابط وزارة العمل لفحص أسماء المستفيدين من منحة متضرري "كورونا"

الساعة 08:54 ص|20 ديسمبر 2020

فلسطين اليوم

إليك رابط موقع وزارة العمل الفلسطينية للاستعلام عن أسماء المقبولين بمنحة المتضررين الدفعة الاولى من ازمة فيروس كورونا في فلسطين ، إذ سجل موقع جوجل نسبة عالية من بحث المواطنين الفلسطينيين على رابط موقع وزارة العمل من أجل معرفة الأسماء المقبولين وبهذه المناسبة خصص موقع فلسطين اليوم الاخباري هذه المقالة التي تتناول فكرة الموضوع مع كل ما هو متعلق بشأن المنحة .

وكانت وزارة العمل أعلنت اليوم الأحد عن نشر اسماء 10 الاف اسم من المقبولين من منحة المتضررين من وباء كورونا ، والبالغ قيمتها 700 شيقل.

وشهدت جميع المحافظات والمدن الفلسطينية انتشار واسع لفيروس كورونا منذ أشهر ، وتسبب الفيروس بإضرار كبيرة لدى أصحاب المشاريع والمحلات التجارية نتيجة فرض الاغلاق الشامل والجزئي لمواجهة العدوى القاتلة ، ما دفع وزارة العمل الفلسطينية إلى تخصيص المنحة لهؤلاء لتعويض ما خسروه وفق الإمكانات المتاحة لها .

إليك رابط الاستعلام عن منحة متضرري فيروس كورونا في فلسطين :

ولقد اتاحت وزارة العمل الفلسطينية سهولة المقبولين في التسجيل والاستعلام عن منحة متضرري كورونا بواقع 700 شيكل لكل فرد ، عبر موقعها الالكتروني الرسمي ، ولاستكمال تفاصيل الرابط تابع المقالة .

أولاً : الدخول على موقع وزارة العمل الفلسطينية ، ولدخول ( اضغط هنا ) .

ثانيًا: وتتيح الوزارة سهولة الاستعلام عن منحة متضرري فيروس كورونا عبر رقم الهوية .

وخلفت تداعيات جائحة كورونا أزمة معيشية واجتماعية واقتصادية وصحية صعبة على المجتمع الفلسطيني ، إذ وصلت المنظومة الصحية إلى حد الانهيار فيما ارتفعت نسبة البطالة والفقر المدقع بين السكان هو في غنى عنها ، ولذلك قررت وزارة العمل الفلسطينية صرف منحة متضرري جائحة كورونا للخروج من الازمة الراهنة .  

كلمات دلالية