الصحة تزيد عدد أسرة العناية المركزة لـ200 سرير وتوضح السبب!!

الساعة 09:36 ص|14 ديسمبر 2020

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الاثنين 14/12/2020، رفع قدرة أسرة العناية المركزة المخصصة لمرضى "كوفيد 19" إلى 200 سرير عناية بسبب تزايد عدد الإصابات.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي مقتضب، أن الوزارة تمكنت من رفع قدرة أسرة العناية المخصصة لمرضى "كوفيد19" من 170 سرير الى 200 سرير عناية بسبب زيادة أعداد الإصابات .

وأشارت وزارة الصحة إلى أنها خصصت 500 سرير لرعاية مرضى كوفيد 19 منها 200 سرير عناية.

كلمات دلالية