3 اصابات برصاص الاحتلال في طولكرم

الساعة 08:37 م|13 ديسمبر 2020

فلسطين اليوم

أفادت وزارة الصحة، مساء اليوم الأحد، بأن مستشفى طولكرم الحكومي تعامل مع 3 إصابات من ضاحية شويكي، عقب اقتحام قوات الاحتلال طولكرم.

وأوضحت الصحة، ان من بين الإصابات حالتان بالرصاص الحي في الركبة "مدخل ومخرج" لطفل 15 عاماً، وشاب 18 عاماً، وإصابة بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

كلمات دلالية