أسيران من طولكرم يتنسمان عبير الحرية بعد 18 و16 عامًا من الاعتقال

الساعة 07:04 م|08 ديسمبر 2020

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عن أسيرين من طولكرم بعد انتهاء مدة محكوميتهما في سجون الاحتلال.

وأفاد مدير نادي الأسير في طولكرم ابراهيم النمر، بأن الاحتلال أفرج عن الأسير فايز محمد علي أبو صفيرة (46 عاما) من سجن النقب الصحراوي بعد انتهاء مدة حكمه البالغة (16 عاما) وهو من مخيم طولكرم.

كما افرجت قوات الاحتلال عن الأسير زاهر محمود غانم من بلدة دير الغصون شمال المحافظة بعد انتهاء مدة حكمه البالغة (18 عاما) من سجن النقب.

كلمات دلالية