جامعة الاقصى تصدر بيانا بشأن التعليم الوجاهي والامتحانات النهائية

الساعة 06:02 م|05 ديسمبر 2020

فلسطين اليوم

أعلنت إدارة جامعة الأقصى، توقف المحاضرات الوجاهية لجميع المساقات العملية بشكل كامل في جميع البرامج الأكاديمية (دبلوم متوسط، بكالوريوس، دراسات عليا).

أكدت الجامعة في بيان صحفي لها، مساء اليوم السيت، الاستمرار في التعليم الالكتروني لجميع المساقات النظرية، كذلك في بعض المساقات العملية حيث سيتواصل المحاضرون مع طلبتهم لتحديد آلية وكيفية تنفيذ هذه المساقات العملية إلكترونياً إن أمكن ذلك.

ونوهت أن التعليم الإلكتروني لجميع المساقات في برامج (الدبلوم المتوسط والبكالوريوس) ينتهي بنهاية يوم الخميس الموافق 24-12-2020م، وفي برامج الدراسات العليا بنهاية يوم الخميس الموافق 14-01-2021م.

وقالت في بيانها، إن الامتحانات النهائية البيتية الإلكترونية في برامج (الدبلوم المتوسط والبكالوريوس)، ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 29-12-2020م ، وفي برامج (الدراسات العليا) يوم الأحد الموافق 24-01-2021م.   

وأضافت أن تقييم المساقات العملية والشق العملي من المساقات ذات الشقين (نظري/عملي) إلكترونياً سيتم من خلال منصة Moodle مودل، على أن يتم الانتهاء من ذلك قبل تاريخ 24-12-2020م، وتستثنى من ذلك بعض المساقات العملية التي تتطلب تسليم المشاريع الطلابية للمحاضرين، على أن يتم الانتهاء من تقييمها قبل 24-01-2021م.

وأشارت إلى أن المناقشات لرسائل الماجستير ستستمر عبر جلسات مناقشة بشكل إلكتروني.

وشددت على ضرورة متابعة التعليمات الخاصة بالامتحانات النهائية الإلكترونية، وخاصةً مواعيد الامتحانات والفترات والجلسات الصباحية والمسائية، وشروط الحصول على قرارات غير المكتمل...

وذكرت أنه سيتم العمل بنظام الطوارئ في دوائر الجامعة وأقسامها طيلة أيام الأسبوع (الأحد-الخميس) من الساعة 9- 2 ظهراً، وسيتم تقديم خدمات فقط للطلبة الذين يريدون استيفاء بعض المعاملات الضرورية والعاجلة في الأقسام الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

كلمات دلالية