تعرف على موعد صرف المنحة القطرية شهر 11 نوفمبر 2020 لتوزيع 100 دولار

الساعة 09:43 م|29 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

موعد صرف المنحة القطرية عن شهر 11 نوفمبر 2020 ، اليوم الاحد 29-11-2020 ، أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة برئاسة السفير القطري محمد العمادي عن موعد صرف المنحة القطرية لتوزيع الـ 100 دولار للمستفيدين والاسر الفقيرة ، كما وسيجري توزيعها في جميع فروع البريد بمحافظات القطاع الخمس .

وفي هذه المقالة التي نشرها موقع فلسطين اليوم الاخباري وضعنا لكم موعد صرف المنحة القطرية شهر 11 نوفمبر 2020 ، وفق ما صرح به محمد العمادي ، وعليه سيتم توزيع أموال المنحة القطرية للأسر المستورة وفق الإجراءات الوقائية والسلامة ضد فيروس كورونا .

السفير محمد العمادي، أكد اليوم أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس الموافق 03/12/2020 م.

رابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار شهر نوفمبر 2020 اضغط هنــــــــــــــــــــا

وأوضح العمادي أن إجراءات السلامة المتخذة أثناء توزيع المنحة القطرية شهر 11 نوفمبر 2020 من اجل على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

المنحة القطرية

وستتم توزيع المنحة القطرية بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، وفق العمادي .

ومن المتوقع خلال الساعات المقبلة أن تنشر وزارة الاتصالات والمعلومات رابط فحص المنحة القطرية شهر 11 نوفمبر 2020 لمعرفة أسماء المستفيدين من المنحة هذا الشهر .

وعند نشر رابط المنحة القطرية موقع فلسطين اليوم سيوفر لكم ذلك الرابط هنا حتى تتمكن جميع العائلات المستورة من فحص أسماءهم ، ويكون الفحص من خلال رقم الهوية وتاريخ الميلاد لكل مستفيد .

وبدأت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بصرف المنحة القطرية منذ عام 2020 ، بناءً على ما تم الاتفاق عليه في حوارات مصر المعروفة باسم التفاهمات بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي من أجل ضمان استمرار الهدوء مقابل تعهد الاحتلال بإدخال تلك الأموال مع توفير تسهيلات تضمن بناء المشاريع وتطوير البنية التحية وغيره .

وفي آخر أشهر من صرف المنحة القطرية زادت الدوحة من اعداد المستفيدين من الاسر الفقيرة من تلك المنحة حيثُ وصلت لما يقارب الـ 100 ألف مستفيد .

رابط فحص المنحة القطرية ال، 100 دولار شهر 11 نوفمبر 2020 :

حتى صدور هذا التقرير لم يتم نشر رابط فحص المنحة القطرية عن شهر نوفمبر 2020 ، وعند صدوره سنقوم بتوفيره لكم في أقرب وقت ممكن .

كلمات دلالية