قوات الاحتلال تعتقل شقيقين من القدس المحتلة

الساعة 09:52 م|25 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، شقيقين من مدينة القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بان قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد وعبدالله أمجد عبيد بعد اقتحام قرية العيساوية، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

يشار إلى أن سلطات الاحتلال تواصل اعتقال حوالي 5 آلاف أسير فلسطيني داخل السجون، وسط ظروف صحية صعبة.

 

كلمات دلالية