موعد عرض برنامج باسم يوسف على قناة الشرق السعودية 2020

الساعة 07:41 ص|18 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

موعد عرض برنامج باسم يوسف على قناة الشرق السعودية 2020 نايلسات من أهم البرامج التي يتم البحث عنها عبر محركات البحث على قناة الشرق التي انطلقت منذ وقت قليل فتردد قناة الشرق بلومبيرغ السعودية 2020 نايلسات تحظى باهتمام بعد انطلاقها بعد أشهر من التحضيرات تخللتها جائحة كورونا.

برنامج باسم يوسف

وموعد برنامج باسم يوسف الذي سبث على قناة الشرق السعودية 2020 نايلسات الجديد 2020 الذي يحمل اسم "اسأل باسم" يعرض على قناة الشرق للأخبار التي تبث مباشرة من المملكة العربية السعودية.

وقال باسم يوسف في تدوينه عبر حسابه الموثق بموقع فيسبوك : "لقيت السلك المقطوع و توصل تاني، راجعلكم ببرنامج جديد بإسم (اسأل باسم) على قناة الشرق للأخبار".

ويعرض برنامج اسأل باسم يوسف مساء يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الشرق للأخبار، فيما يتم نشرها كاملة على المنصات الرسمية للقناة عبر فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

ضبط تردد قناة الشرق السعودية 2020 نايلسات

قناة الشرق بلومبيرغ ضمن القنوات التابعة ”للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق“، تهتم بالقضايا الاخبارية الاقتصادية في العالم العربي.

وبدأت القناة المعروفة باسم "الشرق بلومبيرغ" بثها التلفزيوني اليوم للمرة الأولى معلنة عن دورة برامجية متنوعة تقدمها كوكبة من المذيعين المتمرسين أبرزهم باسم يوسف الذي يعود مجددا إلى الشاشات العربية من خلال قناة ”الشرق“ وإلى جانبه زينة اليازجي ومعتز الدمرداش ورشا الخطيب وسعد زغلول وآخرين.

تردد قناة الشرق السعودية 2020 نايلسات

وقالت المجموعة في بيان لها، إن قناة ”الشرق“ ستركز على القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية حتى يتمكن الجمهور العربي من الاطلاع على أحدث تطورات الاقتصاد العالمية وقت حدوثها، مع تحليلات وافية ومعمّقة تواكب التطورات.

ومن المرجح أن تصبح القناة -ومقرها دبي- منافسا رئيسا في سوق الإعلام بالعالم العربي.

تردد قناة الشرق بلومبيرغ 2020 :-

القمر : نايل سات.

التردد : 11804 H.

fer : 27500 – 5/6.

القمر : هوت بيرد.

التردد : 11137 H.

fer : 27500 – 3/4

قناة الشرق

وأثارت القناة جدلاً واسعاً، لا سيما أن الشق الأول من اسمها يطابق اسم قناة "الشرق" المصرية المعارضة لنظام عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

كلمات دلالية