أقوى تردد قناة ستار تي في  STAR TV التركية الجديد 2020 التركية

الساعة 08:01 م|16 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

تردد قناة ستار تي في  STAR TV التركية الجديد 2020 التركية على القمر الصناعي نايل سات وترك سات ، حيث تعرض قناة ستار تي في جميع أنواع المسلسلات التركية ، وفي الفترة الأخيرة تزايدت اعداد متابعين القناة والباحثين عنها للحصول على التردد لمشاهدة محتواها الرائع والذي حقق نسبة نجاح عالية في المشاهدات اليومية تحديدًا في الوطن العربي.

وفي هذه المقالة وفرنا لحضراتكم تردد قناة ستار تي في STAR TV التركية لمشاهدة كافة الدراما التركية التي تمتاز بقوة العمل الدرامي والمسلسلات الرومانسية واستطاعت القناة الرائدة في مضمونها أن تجذب ملايين الأشخاص إليها عبر العالم بما فيها مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث ، ومسلسل حريم السلطان ، ومسلسل إبنة السفير ، مسلسل حب أعمى ، مسلسل حب للإيجار ، ومسلسل المهمة المستحيلة .

ويحرص دومًا موقع فلسطين اليوم على توفير كافة الترددات للقنوات العربية وغير العربية حتى يتمكن المتابعين من ضبط الترددات على شاشات التلفاز ، كما هو الحال مع تردد قناة ستار تي في .

كما تعرض Star TV مسلسلات تركية في الموسم الجديد، حيث حققت القناة أعلى نسبة مشاهدة في تركيا،

وتبث قناة ستار تي في التركية مسلسل "ابنة السفير" عبر ترددها الجديد كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في السعودية وتركيا، ومن مميزات القناة أن تعرض مسلسلاتها بعد ترجمتها إلى اللغة العربية.

تردد قناة ستار تي في Star TV التركية الجديد على القمر الصناعي نايل سات :

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 10922

الاستقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500

تردد قناة ستار تي في Star TV التركية الجديد على القمر الصناعي ترك سات :

القمر الصناعي : ترك سات

التردد : 12209

الاستقطاب : افقي

معدل الترميز : 3000

وننوه إلى حضراتكم بضرورة كتابة تلك الترددات على القمرين الصناعيين نايل سات وتركسات كما هي متوفرة وبصحيحة أثناء ضبطته إلى شاشات التلفاز لمشاهدة أوقات ممتعة ومسلية أمام شاشة قناة ستار تي في التركية  

وندعوكم إلى مشاهدة المقالات التي ننشرها عبر الموقع بشكل دوري عن باقي الترددات للقنوات المشهورة.

كلمات دلالية