تردد قناة الأردنية الرياضية 2020-شاهد مباراة سوريا والأردن

الساعة 11:40 ص|16 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

تردد قناة الأردنية الرياضية 2020 على النايل سات وعلى قمر يوتيل سات Jordan Sports Frequency من أهم القنوات التي يتم البحث عنها لعرض مباراة الأردن وسوريا.

ويحرص المتابعون على البحث عن تردد قناة الأردنية الرياضية 2020 على النايل سات، وعلى قمر يوتيل سات، لمتابعة مباريات كرة القدم، القناة التابعة للحكومة الأردنية، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني، والتي تنقل المحتوى باللغة العربية، ولها موقعها الرسمي، على الإنترنت، ويتابعها العديد من جمهور كرة القدم، لأنها تنقل المباريات بصورة عالية النقاء إتش دي.

تردد قناة الأردنية الرياضية 2020

وتنقل القناة مباريات الدوري والكأس في الأردن، وحازت القناة على شعبية رائعة، لأنها تنقل مباريات المنتخب الأردني الودية، وهو الأمر العام، تابع المقال، وتابع التردد، وأضبطه بالشكل الصحيح، من أجل التعرف على مزايا القناة، تابع المقال الآن.

تردد قناة الأردنية الرياضية على النايل سات

التردد: 11958

معدل الترميز: 27500

الإستقطاب: أفقي

الدرجة: 7 غرب

القمر: النايل سات 201

التشفير: مفتوح

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النظام: DVB-S QPSK

تردد قناة الأردنية الرياضية على يوتيل سات

التردد: 12399

معدل الترميز: 27500

الإستقطاب: رأسي

الدرجة: 7.3 غرب

القمر: يوتيل سات West A

التشفير: مفتوح

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النظام: DVB-S QPSK

مباريات اليوم على قناة الأردنية الرياضية

مباراة اليوم الأردن ضد سوريا، المباراة الودية الدولية، التي تقام في تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت الأردن، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل الترددات المجانية المفتوحة، والمباراة تعليق أحمد الخلايلة.

تردد قناة الأردنية الرياضية 2020 على النايل سات، وعلى يوتيل سات، هو ما يبحث عنه المتابع، وخاصة متابعو الرياضة في الأردن، يمكنكم التواصل مع القناة، ومتابعة البرامج المختلفة التي تقدمها.

تنقل القناة المحتوى الرياضي باللغة العربية، وتقوم بعرض برامج رياضية حوارية، يهتم بها الجميع، من أجل متابعة شيقة لكرة القدم، ومتابعة عامة حول مباريات كرة القدم التي يتم عرضها على القناة الأردنية، تابع المقال، ونتابع مباراة الأردن وسوريا اليوم الإثنين الودية الدولية.

وتردد قناة الأردنية الرياضية 2020 على النايل سات وعلى قمر يوتيل سات Jordan Sports Frequency من أهم القنوات التي يتم البحث عنها لعرض مباراة الأردن وسوريا.

 

كلمات دلالية