الاحتلال يخطر مواطنا بإخلاء أرضه في بيت لحم

الساعة 01:38 م|04 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنا، بإخلاء أرضه جنوب شرق بيت لحم. 

وأفاد مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال أخطرت المواطن يوسف ريان بإخلاء أرضه الزراعية في منطقة خلايل اللوز البالغة عشرات الدونمات، مزروعة بأشجار الزيتون؛ بحجة انها "أراضي دولة". 

وأضاف بريجية، ان هذا التصعيد من قبل الاحتلال يأتي في سياق التضييق على المواطنين خصوصا ان مناطق خلايل اللوز، وخلة القطن، وخلة النحلة مستهدفة بدرجة كبيرة، ومحاذية لمستوطنتي "افرات" "وتكوع".

"وفا"

كلمات دلالية