غزة تُسجل اليوم ثاني أعلى إصابات بفيروس "كورونا" منذ تفشيه في القطاع

الساعة 10:09 ص|02 نوفمبر 2020

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الاثنين 2/11/2020،  عن تسجيل " 272 " اصابة جديدة بفيروس كورونا  بعد اجراء 2415 فحص مخبري خلال ال 24 ساعة الماضية ، لتكون اليوم هي ثاني اعلى اصابات بعد ان سجلت يوم الخميس الماضي 276 إصابة .

وأشارت الصحة خلال التقرير الوبائي اليومي عن تسجيل تعافي "106" حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.

وقالت الصحة ان اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 7002 اصابة منه : 2549 حالة نشيطة ، وتعافي 4419 حالة ، واستقرار عدد الوفيات عند 34 حالة .

وكانت  وزارة الصحة في غزة اعلنت الخميس الماضي عن تسجيل حالة وفاة و276 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك بعد اجراء فحص مخبري ل 2115 عينة في حصيلة هي الأعلى منذ تفشي الفيروس في قطاع غزة.

 

كلمات دلالية