أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الاثنين 2/11/2020، عن تسجيل " 272 " اصابة جديدة بفيروس كورونا بعد اجراء 2415 فحص مخبري خلال ال 24 ساعة الماضية ، لتكون اليوم هي ثاني اعلى اصابات بعد ان سجلت يوم الخميس الماضي 276 إصابة .
وأشارت الصحة خلال التقرير الوبائي اليومي عن تسجيل تعافي "106" حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.
وقالت الصحة ان اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 7002 اصابة منه : 2549 حالة نشيطة ، وتعافي 4419 حالة ، واستقرار عدد الوفيات عند 34 حالة .
وكانت وزارة الصحة في غزة اعلنت الخميس الماضي عن تسجيل حالة وفاة و276 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك بعد اجراء فحص مخبري ل 2115 عينة في حصيلة هي الأعلى منذ تفشي الفيروس في قطاع غزة.