قوات الاحتلال تطلق النار تجاه صيادي العصافير شرق الوسطى

الساعة 08:41 ص|31 أكتوبر 2020

فلسطين اليوم

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، نيران اسلحتها تجاه صيادي العصافير شرق محافظة الوسطة دون أن يسجل أي اصابات في صفوف الصيادين.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه مجموعة من الصيادين، مشيرًا إلى أنه لم يتم تسجيل أي اصابات في صفوفهم.

وتواصل قوات الاحتلال بشكل يومي استهداف الصيادين سواء صيادي العصافير شرق غزة او صيادي الأسماك في بحر قطاع غزة، ويؤدي ذلك في كثير من الأيام إلى اصابة عدد من الصيادين أو تضررهم بشكل كبير جدًا.

كلمات دلالية