سكان شارع النادي في بلدة بيتونيا يصدرون توضيح موقف واعتذار لرئيس البلدية

الساعة 02:59 م|29 أكتوبر 2020

فلسطين اليوم

أصدر سكان عمارة الميسم وسكان شارع النادي في الضفة الغربية، اليوم الخميس، بيانًا توضيحيًا بشأن موقف واعتذار لرئيس بلدية بيتونيا أو لمجلسها البلدي.

نص بيان الموقف والاعتذار :

أهلنا وربعنا في بيتونيا، نهنئكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، فكل عام وانتم بخير. وبيتونيا زهرة الألوان الفتانة، يشهد التاريخ لنضالات أهلها وشهامتهم، بلدة العز والإيباء، بوابة القدس الصامدة.

وإننا إذ نؤكد على محبتنا واحترامنا لأهلنا في بيتونيا ولرئيس البلدية الاخ المناضل ربحي دولة و مجلسها البلدي الموقر ، ونؤكد على حرصنا على السلم الأهلي والتماسك الاجتماعي لسكان المدينة وعموم فلسطين وعموم الأمة العربية والإسلامية. واننا إذ نعتذر عما ورد في المناشدة من كلمات لم نقصد بها الإساءة لرئيس البلدية بيتونيا او لمجلسها البلدي وذلك في المناشدة الموجهة لرئيس الوزراء و لعطوفة المحافظة و التي طالبنا فيها تطبيق النظام و القانون المعمول به في البلدية والحفاظ علي حقوقنا ، وعدم الإضرار بسكان العمارة وسكان شارع النادي بسبب التجاوزات السابقة في الاسكان المجاور (إسكان الشام) او تكرارها بالاسكان الجديد.

ونؤكد على التزامنا وحرصنا على المصلحة العامة في البلدة، واننا نقدر ونحترم مجلس بلدية بيتونيا ورئيسه الذي يبذل جهده لتطوير المدينة ورفعتها.

ونؤكد في ظل هذا الاحترام والتقدير أهمية انصافنا والزام الاسكان الجاري بناؤه بالارتدادات القانونية وبعدد الأدوار المسموحة حسب تصنيف المنطقة لقطعة الارض.

وإذ نشكر الاخ ربحي دولة وأعضاء المجلس البلدي على حفاوة الاستقبال وجميل اللقاء الذي جمعنا بهم في دار البلدية بيت بيتونيا الكبير .

ما اردنا إلا الصلاح ، والله من وراء القصد

والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الهادي محمد صل الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

كلمات دلالية