السيد نصرالله: الساعة الـ 10 اليوم سيكتشف العالم كذب نتنياهو

الساعة 08:47 م|29 سبتمبر 2020

فلسطين اليوم

رد السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني مساء اليوم الثلاثاء، على مزاعم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بوجود مستودعات ومخازن سرية للأسلحة في "الجناح" قرب مطار بيروت تشبه قنبلة "انفجار المرفأ".

وفاجأ السيد نصر الله، بنيامين نتنياهو في بداية خطابه اليوم الثلاثاء (29-9-2020) بالرد على نتنياهو، قائلًا: "سنسمح لوسائل الإعلام الليلة بالوصول إلى المكان الذي تحدث عنه نتنياهو ليكتشف العالم كذبه"

ونشرت العلاقات الاعلامية في حزب الله موعد الجولة الاعلامية لزيارة المكان الذي زعم نتنياهو بأنه عبارة عن مستودع سري للحزب قرب مطار بيروت.

وأوضحت العلاقات الاعلامية، أن الجولةً الخاصة لوسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة على منطقة الجناح - الأوزاعي للاطلاع على حقيقة الوضع هناك وكشف الادعاءات الكاذبة لرئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو ستكون ‏عند الساعة العاشرة اليوم الثلاثاء.

نتنياهو الكذاب

وأشارت إلى أن الحزب قرر فتح المكان الذي أشار إليه نتنياهو لوسائل الإعلام و ليكتشف العالم كذب نتنياهو.

ودعت العلاقات الاعلامية لحزب الله، وسائل الاعلام اللبنانية والعالمية لتجمع في طريق المطار قرب  alfantazy world للتوجه للمكان وكشف الحقيقة.

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو حذر خلال كلمة له امام الجمعية العامة للأمم المتحدة، من حدوث انفجار في بيروت – منطقة "الجناح" بالقرب من مطار بيروت بسبب "مستودعات الأسلحة السرية لحزب الله"، على حدّ زعمه.

وادّعى نتنياهو وجود مخزن سلاح لحزب الله بالقرب من مطار بيروت، وقال أنه "إن لم يتم منع هذا التسلح ستتكرر كارثة مرفأ بيروت،" وتوجه لأهالي منطقة الجناح قائلاً "عليكم التصرف الآن وإزالة هذه الصواريخ من أحيائكم".

وقال نتنياهو: "على حزب الله أن يكف عن استعمال لبنان والشعب اللبناني كدرع بشري".

 

الرد على اغتيال احد مجاهدينا لا زال قائمًا

وفيما يتعلق برد حزب الله على اغتيال احد مقاوميه في سوريا منذ اسابيع عدة قال السيد حسن نصرالله: "لا يزال جيش العدو على الحدود مع فلسطين المحتلة في أعلى حالة من الاستنفار والحذر الشديد والانتباه".

وأضاف: "لعل هذه أطول مدة زمنية يعيشها جيش العدو في هذه المعاناة على حدودنا الجنوبية على حدود فلسطين منذ قيام الكيان الغاصب".

وأشار إلى أن مجاهدو حزب الله يراقبون الحدود في الليل والنهار قائلًا: "أحيانا في الليل قد نراقب دبابة هنا او هناك وليس من المؤكد تواجد جنود في الدبابة لأنهم يستخدمون المسيرات، ونحن نتابع ونراقب ونصبر وننتظر والمهم أن نحقق الهدف وسنرى ما يأتي في الايام والاسابيع المقبلة".

كلمات دلالية