د. ظهير: سيطرنا على بؤر الوباء الرئيسية وهناك استقرار في الاصابات

الساعة 10:19 ص|26 سبتمبر 2020

فلسطين اليوم

أكد نائب مدير عام الرعاية الأولية لشؤون الصحة العامة في قطاع غزة د. مجدي ظهير، أن الصحة سيطرت بشكل كبير على البؤر الرئيسي لفيروس كورونا في القطاع.

وقال د. ظهر لإذاعة صوت الاقصى اليوم السبت: "نجحنا في الوصول لمرحلة تسطيح المنحنى الوبائي ومنع توسع رقعة الوباء، وهناك استقرار في عدد الإصابات".

يُشار إلى أن الاصابات النشطة بفيروس كورونا في قطاع غزة بلغت نحو 1646 اصابة كما وصلت حالات التعافي نحو 1060 حالة أما عدد حالات الوفاة بلغت 19 حالة وفاة.

 

كلمات دلالية