فيديو مسيرة إلكترونية تضامنا مع غزة

الساعة 12:22 م|08 سبتمبر 2020

فلسطين اليوم

 

نظمت مجموعة 16 أكتوبر/فلسطين الاعلامية التابعة لوحدة الإعلام الاجنبي لمؤسسة الثريا تضاهرة الكترونية اشترك فيها ما يزيد عن 18 مجموعة ومنظمة من حول العالم للمطالبة بوقف الحصار عن غزة... تحدث اعضاء المجموعة في البداية عن آخر المستجدات في القطاع واستعرضوا سنوات الحصار وكيف أثرت سلبا على على القطاع الصحي والاقتصادي. وعرضوا إحصائيات شملت على نسبة الفقر والبطالة.

ثم وجهت طفلة فلسطينية رسالة من أطفال غزة وكيف يعيش أطفال غزة في ظل الاحتلال والحصار والان الوباء.. واستنكر عدد من النشطاء عن غياب دور الإعلام الرسمي في بلدانهم  في تغطية ما يجري في غزة وما يحدث من عقاب جماعي وجريمة تهدد الإنسانية في غزة.  وطالبوا دولهم بوقف تسليح إسرائيل ووقف دعمها و ضرورة رفع الحصار فورا..

الحضور كان على الزووم أكثر من 100. .. والفعالية كانت تبث مباشرة على الفيس وكان بيحضرها العشرات ايضا

وشكرت مسؤلة الفريق وفاء العديني في ختام اللقاء النشطاء المشاركين على دعمهم لحقوق الفلسطينيين وطالبتهم بضرورة تكثيف جهودهم في اقامة المزيد من الفعاليات والحملات الإلكترونية ومساعدة النشطاء الفلسطينيين لتوصيل رسالتهم للخارج بالأخص في هذه الأوقات حيث تستغل إسرائيل انشغال العالم بمواجهة الوباء وتستفرد بغزة وبكل فلسطين وتنتهك حقوقهم بشكل يومي.

 

 

 

Online Rally for #Gaza

Julkaissut 16th October Group Maanantaina 7. syyskuuta 2020

كلمات دلالية