"17" اسيراً مصابون بكورونا في سجون الاحتلال

الساعة 09:57 ص|07 سبتمبر 2020

فلسطين اليوم

قال المستشار الإعلامي لهيئة شؤون الاسرى والمحررين حسن عبد ربه لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الإثنين ، إن عدد الأسرى المصابين بفيروس كورونا داخل سجون الاحتلال ارتفع إلى 17 أسيرًا، وذلك عقب الإعلان عن إصابة الأسيرين حسن محمد شحادة وسليم محمد إدريس.

وكان نادي الأسير أعلن أمس الأحد، إصابة الأسيرين حسن محمد شحادة من بيت لحم وسليم محمد إدريس من الخليل بفيروس كورونا.

كلمات دلالية