قوات الاحتلال تهدم بئراً وغرفة زراعية بالخليل

الساعة 09:47 ص|02 سبتمبر 2020

فلسطين اليوم

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، غرفة زراعية وبئرا للمياه جنوب مدينة الخليل بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال هدمت غرفة زراعية وبئرا لجمع مياه الأمطار، في منطقة واد الأعور قرب منطقة الفحص جنوب المدينة، تعود للمواطن فرج غيث.

يذكر أن هذه المنطقة تقع ضمن المنطقة المصنفة (ج)، حيث يشدد الاحتلال من اجراءاته ضد المواطنين ويمنع البناء، في محاولة للاستيلاء عليها، لصالح الاستيطان.

كلمات دلالية