قوات الاحتلال تفرج عن أسير من القدس

الساعة 02:30 م|17 أغسطس 2020

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن أسير فلسطيني من سكان مدينة القدس المحتلة.

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير المقدسي ناصر سلامة، بعد اعتقال دام 13 شهرًا.

يشار إلى أن قوات الاحتلال لا تزال تعتقل أكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني داخل سجون، وسط ظروف إنسانية وصحية صعبة.

كلمات دلالية