اعتقال شابين من نابلس والقدس

الساعة 08:09 ص|17 أغسطس 2020

فلسطين اليوم

 اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، شابين من نابلس بالضفة المحتلة والقدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوة للاحتلال اعتقلت الشاب عثمان خليل قطناني من منطقة عسكر شرقي نابلس، وهو الشقيق الثاني الذي يتم اعتقاله مؤخرا.

وفي القدس، اعتقل الاحتلال الشاب معتصم حمزة عبيد من بلدة العيساوية، فيما شهدت البلدة مواجهات عنيفة.

كلمات دلالية