بعد تسجيل حالتي وفاة في السعودية وليبيا..ارتفاع وفيات الجاليات الفلسطينية لـ 208

الساعة 09:37 ص|09 أغسطس 2020

فلسطين اليوم

تواصل وفيات الجالية الفلسطينية في الخارج في الارتفاع ، حيث ارتفعت اعداد الوفيات لتصل الى 208 حالة وفاة بعد تسجيل حالتي وفاة في السعودية وليبيا بالأمس .

وأشارت وزارة الخارجية والمغتربين في السلطة الفلسطينية ان حصيلة الإصابات ارتفعت الى 4101 بتسجيل 4 إصابات جديدة، كما تم تسجيل 1711 حالة تعاف.

وتابعت الخارجية ، أن الإصابات الجديدة المسجلة هي: 3 في الولايات المتحدة الأميركية، وواحدة في السودان.

وأفادت السفارة الفلسطينية لدى السودان، بتسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، لأحد طلبة الطب. وأكد السفير أنه تواصل مع المصاب، وأبدى استعداد السفارة لنقله الى الخرطوم إذا تطلبت حالته الصحية ذلك، حيث وصفت حالته بالمستقرة.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى ليبيا بتسجيل أول حالة وفاة في صفوف الجالية، بفيروس كورونا المستجد، للمواطن نايف علي صلاح صادق، فيما سجلت 7 إصابات، منها 5 إصابات نشطة.

وسجلت في السعودية حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطنة نهله عبد ربه عثمان إبراهيم (55 عاما)، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية هناك إلى 63.

إلى ذلك، أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية، بتسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في دالاس وميتشيغن، ليرتفع عدد الإصابات هناك إلى 2236، فيما لم تسجل أي حالة وفاة لليوم الثاني عشر على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 69.

 

كلمات دلالية