وزير الصحة اللبناني: وضع المشافي خارج الخدمة

الساعة 10:14 ص|05 أغسطس 2020

فلسطين اليوم

أكد حمد حسن وزير الصحة اللبناني، أن الوضع معقد في بلاده بعد انفجار ضخم هز العاصمة بيروت، قائلا إن هناك 3 مستشفيات خرجت عن العمل في وقت تواجه فيه البلاد وباء كورونا.

وقال حسن، خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، إننا  نتلقى اتصالات من أهالي مفقودين تفوق بكثير عدد الجاثمين في المستشفيات وهناك أنين تحت الركام وهذا يدل على وجود المزيد من الجرحى والضحايا.

وبين أن آخر إحصاء سجل حوالي 80 شهيداً وصلوا إلى المستشفيات ولكن هناك العشرات من المفقودين.

كلمات دلالية