إشارة تردد قناة روسيا اليوم 2020 RT ARABIC على نايل وعرب سات

الساعة 03:31 م|26 يوليو 2020

فلسطين اليوم

تردد قناة روسيا اليوم 2020 RT ARABIC على القمر الصناعي نايل وعرب سات ، حيثُ ازدادت اهتمامات الناس مؤخرًا في مشاهدات قناة روسيا اليوم ، حول أحدث مستجدات الأوضاع السياسية الإقليمية والعالمية، إذ تلقي القناة على عاتقها نقل الاخبار مع تضمين شروح ابعاد كل خبر وحدث مهم، وذلك عبر استضافة محليين وخبراء يشرحون للناس كل ما يدور من حولهم من مستجدات.

وتواصل قناة روسيا اليوم التي تأخذ من موسكو مقرًا لها، تقديم كافة المستجدات التي تطرأ على الساحة الدولية والإقليمية، فيما يتعلق من احكام وقوانين وسياسة مؤتمرات وندوات وتحالفات بين الدول، وتقدمه على قالب اخباري أو حواري في استديو هاتها الموزعة حول العالم.

حرصت وكالة فلسطين اليوم الإخبارية على تقديم تردد قناة روسيا اليوم، وكذلك نشأتها، وأبرز اللغات الناطقة بها.

وتعلب قناة روسيا اليوم دورًا مهمًا في التأثير على الشعوب وحكام الدول، وذلك من خلال فتح باب مشاركة الجمهور عبر التصويت على المنصات الرقمية، وإرسال اخبار وفيديوهات يمكن نشرها عبر موقعها الرسمي وشاشتها العالمية.

تردد قناة روسيا اليوم 2020 RT ARABIC

القناة تحرص على تقديم نشرات الأخبار التي تخص جزء من الدول العربية، ومنها المصرية والفلسطينية والليبية والسودانية إلى جانب دول العالم. وأطلقت الحكومة الروسية RT ARABICعلى القناة، وذلك لتعبر عن الرأى الروسي، حيث تعمل الحكومة على تمويلها.  مقر قناة روسيا اليوم 2020؟ يقع مقر القناة بقلب روسيا، والشركة التي تتبعها هي تي في - نوفوستي، وهي شركة تقوم بعرض مجموعة من التقارير المصورة والأفلام الوثائقية، وبدأ بث

القناة لأول مرة في 4 مايو عام 2007. حيث تعتمد معظم برامجها على الأخبار الرياضية والاقتصادية والسياسية.

محدث تردد لقناة روسيا اليوم على الاقمار المختلفة. اليوم على نايل سات.

التردد:10892.

معدل الترميز:27500.

الاستقطاب: H.

معامل تصحيح الخطأ:⅞.

روسيا اليوم على الهوت بترد.

التردد:11747- 11977.

معدل الترميز:27500.

 الاستقطاب:V.

معامل تصحيح الخطأ:¾.

روسيا اليوم على العرب سات.

التردد:12685- 11373.

معدل الترميز:27500.

الاستقطاب:H.

معامل تصحيح الخطأ:⅚.

تقدم قناة روسيا اليوم 2020 مجموعة من البرامج التي يشاهدها الكثير من المتهمين بالأحداث اليومية والإخبارية غير أنها ليس قناة تجارية.

رابط موقع روسيا اليوم الالكتروني ( اضغط هنا ) .

رابط تحميل تطبيق قناة روسيا اليوم ( اضغط هنا ).

كلمات دلالية