ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

سجلت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الخميس، 193 حالة وفاة، و3801 إصابة بفيروس "كورونا"، و1643 حالة تعاف في صفوف الجالية الفلسطينية منذ بدء جائحة كورونا.

وفي السعودية، تم تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن يوسف كامل عيد الحاوي(78 عاما)، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 52 حالة. وتم تسجيل اصابة واحدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى 104.

وأوضح فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة للمواطن حسن عايد عواد عن عمر يناهز (82 عاما) في ولاية نيوجرسي، ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 68. كما افاد الفريق بتسجيل (14) اصابة جديدة في صفوف الجالية في كل من واشنطن، ومتشيغن، ونيويورك، ليرتفع عدد الإصابات الى 2062.

وفي قطر، سجلت 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الى 708، منها 64 حالة نشطة في الحجر خارج المستشفى، و24 حالة نشطة تحت العلاج في المستشفى ولكنها ليست حرجة، وحالتان حرجتان في العناية المركزة بالمستشفى، فيما سجلت 20 حالة تعافي جديدة ليرتفع عدد حالات التعافي الى 610، وسجلت 8 حالات وفاة سابقة.

أما في الكاريبي، أفاد السفير الفلسطيني بعدم وجود اية اصابة في صفوف ابناء الجالية المقيمين في دول حوض الكاريبي المختلفة، وأنها على تواصل معهم عبر رؤساء الجاليات والمسؤولين في تلك الدول للاطمئنان على صحتهم والاطلاع على احتياجاتهم.

وفي سياق آخر، أفاد فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين بوصول دفعة جديدة من الاحباب العالقين في الإمارات العربية المتحدة الى ارض الوطن هذا اليوم وعددهم 161.