حالاً اضبط تردد قناة الجديد اللبنانية al jadeed 2020 على نايل سات

الساعة 12:22 م|23 يوليو 2020

فلسطين اليوم

حالاً اضبط تردد قناة الجديد اللبنانية al jadeed 2020 ، إذ ازدادت عمليات البحث على تردد قناة الجديد ،  لاسيما مع المستجدات السياسية التي تشهدها الساحة اللبنانية من تغيرات متسارعة وباقي الدولة العربية، حيثُ تركز الجديد على طرح المواضيع السياسية على شاشتها وشرحها للمتابعين والمشاهدين عبر استضافة محللين وخبراء ونواب.

وحدثت قناة الجديد اللبنانية ترددها، على القمر الصناعي نايل سات ، على اعتبار أنها تبث محتواها بجودة عالية، وعلى مدار الساعة دون توقف، فيما حققت القناة لها سمعة واسعة بين السكان اللبنانيين في الدول العربية منها سوريا ومصر والأردن، نظرًا لمحتواها الفريد.

وفي هذه التقرير، سنوفر لكم تردد قناة الجديد اللبنانية ، مع نبذة عن القناة وعن برامجها، وتاريخ تأسيس.

وتوفر قناة الجديد اللبنانية ترددها على قمر نايل سات منذ عام 2001، حيث سترفق لكم "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية" تردد قناة الجديد اللبنانية 2020.

ويتم تحديث التردد الخاص بها كل فترة لمواكبة التغيرات في التكنولوجيا وتقنية القنوات الفضائية، وهذه القناة ملك لرجل الأعمال اللبناني “تحسي الخياط”، وللحصول على التردد الخاص بها نرفقه لكم الآن.

تعرف على قناة الجديد اللبنانية al jadeed :

نوفر لكم تردد الجديد اللبنانية عبر القمر الصناعي نايل سات، لكن دعونا نتعرف علي بداية هذه القناة، حيث كانت بدايتها منذ حقبة التسعينات، وبعد عرضها بعدة سنوات توقفت مرة أخري ولا يعلم أحد السبب، وقد يكون بسبب عدم شهرتها في ذلك الحين باسم “نيو بيتي”، ولكنها عادت من جديد عام 2001.

وقناة الجديد اللبنانية قامت بتغطية كثيراً من الأمور الاجتماعية والسياسية، وقامت بتوفير كل ما يخص الزوق العام للمتابع العربي، حيث نقلت برامج كثيرة ومتنوعة عبر شاشاتها، بجانب مسلسلات رمضان التي عرضتها وحصلت علي أعلي نسب مشاهدة عام 2010 منذ عشرة أعوام، وما زالت مستمرة في عرض مسلسلات رمضان 2020.

برامج قناة الجديد 2020 :

تعرفنا علي تردد قناة الجديد 2020 علي النايل سات، ونتعرف الآن علي قائمة البرامج التي تقوم بنقلها كالآتي:

برنامج تحت السيطرة للإعلامية “اروي”.

برنامج سياسي وإخباري للإعلامي “طوني خليفة”.

برنامج الحدث يتناول كثيراً من القضايا الخاصة بالوطن العربي.

حالا الآن تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 :

تردد قناة الجديد على نايل سات هو : 12130 عمودي.

ومعدل الترميز هو : 27500.

معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.

نصل بكم الى نهاية مقالنا في وكالة فلسطين اليوم الاخبارية حول تردد قناة الجديد اللبنانية 2020، كما سنرفق لكم في مقالات اخرى العديد من الموضوعات حول الترددات الأكثر بحثا على جوجل وفي حال تغير تردد القنوات المعروفة.

كلمات دلالية