اعتقال ستة مواطنين من الضفة

الساعة 08:40 ص|21 يوليو 2020

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء 21/7/2020، حملة اعتقالات في الضفة تطال ستة مواطنين.

نادي الأسير، في بيان له قال إن مواطنين جرى اعتقالهما من بيت لحم وهما: نيقولا شبلي رزق الله (62 عاما)، ونجله شبلي (33 عاما).

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله، وهم: جهاد يوسف البدوي، ومحمد محمود غوانمة، ومصطفى عدنان أبو شنب.

يُضاف إلى  المعتقلين المواطن إسماعيل طلال حلايقة (50 عاما) من بلدة الشيوخ في الخليل.

كلمات دلالية