رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة (3)

الساعة 02:08 م|06 يوليو 2020

فلسطين اليوم

يبحث المصريون بشكلٍ حثيث عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة (3) والتي من المتوقع صرفها للفئات المتضررة من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة القادمة.

ورجحت مصادر خاصة أن يتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة (3) خلال الأيام المقبلة، بقيمة 500 جنيه مصري لكل مستفيد من المنحة.

وتصرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة (3) (قيمة 500 جنيه مصري) لمئات الآلاف من المصريين المتضررين من تداعيات فيروس كورونا، والتي من المقرر ان تصرف لمدة ثلاثة أشهر.

وقد كان هذا القرار مساعدة من الحكومة لمن لا عمل لهم بسبب إجراءات الحظر المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.

يشار إلى انَّ اعداد كبيرة من المصريين ينتظرون استلام الدفعة الثانية من المنحة الذي تبلغ قيمته 500 جنيه ، والذي قد يصدر في مايو ويؤجل بسبب عطلة العيد ، وتحدد تاريخًا آخر هو يوم 21 من الشهر ، وتعتبر هذه الدفعة الثانية من الدفعات الثلاث المقرر دفعهم للعمالة الغير منتظمة.

الجدير بالذكر أن الحكومة أعلنت عن صرف هذه المنحة للعمالة الغير منتظمة بعد جائحة كورونا وعدم اشتغال الكثيرين بسبب هذه المشكلة ومساعدة من الحكومة لهم.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية

زادت عمليات البحث هذه الأيام عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية حيث من المقرر صرفها هذه الأيام وقد تأخرت بسبب عيد الفطر المبارك وتم تأجيلها لهذا الشهر.

يمكن التأكد من أحقية الفرد في منحة العمالة الغير منتظمة باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع القوة العاملة من مواقع القوى العاملة.

كتابة البيانات المطلوبة والرقم القومي.

الضغط على زر أستعلام وانتظار التحميل.

كما يمكن الاستعلام عن طريق الاتصال برقم 142 .

وقد أعلنت وزارة القوى العاملة أماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة حيث يتم صرفها من مكاتب البريد كما يمكن صرفها من فوري كما أصدرت الوزارة بطاقات ائتمانية للأفراد لصرف المنحة من أيا من ماكينات البنوك ، وقد كان ذلك حرصاً من وزارة القوى العاملة على تقليل التزاحم لعدم العدوى بفيروس كورونا.