لبنان تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الساعة 06:49 م|27 يونيو 2020

فلسطين اليوم

سجلت لبنان، اليوم السبت، 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19" خلال الساعات الـ24 الماضية.

وفق وزارة الصحة اللبنانية، فقد سجلت 22 إصابة جديدة بالفيروس، بينها 20 إصابة بين المقيمين وإصابتان لوافدين إلى البلاد، ما يرفع عدد الإصابات الإجمالي إلى 1719.

وأشارت إلى أن هناك 39 إصابة تخضع للاستشفاء، بينها 9 حالات في العناية المركزة، مشيرة إلى أن عدد حالات الشفاء في البلاد وصل إلى 1153.

ولفتت أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة، وبالتالي فإن عدد الوفيات مستقر عند 33 حالة.

كلمات دلالية