مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال نابلس

الساعة 10:09 ص|22 يونيو 2020

فلسطين اليوم

هاجم مستوطنون، اليوم الإثنين، مركبات المواطنين على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وجنين بالضفة المحتلة.

وقال شهود عيان:"إن مستوطنين تسللوا من موقع مستوطنة "حومش" المخلاة جنوب مدينة جنين، هاجموا مركبات المواطنين على الطريق الواصل بين مدينتي جنين ونابلس، دون وقوع اصابات.

وأضاف أن المستوطنين وضعوا بيتا متنقلا داخل اراضي المستوطنة قبل ايام، بحماية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

كلمات دلالية