مؤتمر هام لشتية غدًا الاثنين بشأن كورونا

الساعة 08:14 م|24 مايو 2020

فلسطين اليوم

من المقرر أن يعقد رئيس حكومة رام الله د. محمد اشتية غدًا الاثنين مؤتمرا صحفيًا حول آخر التطورات المتعلقة بإجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح اشتية في بيان له، اليوم الأحد، أنه سيعقد مؤتمرا صحفي غدا الساعة ١٢ ظهرا، للإعلان عن إجراءات الحكومة للفترة القادمة على ضوء النتائج المطمئنة لفحوصات العمال القادمين من أماكن عملهم في الداخل.

 

كلمات دلالية