وجه وزير التربية والتعليم العالي في لبنان طارق المجذوب رسالة مهمة إلى الطلاب في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا في الجمهورية اللبنانية.
وجاء في رسالة المجذوب التي نشرها على حسابه في تويتر ما يلي:
يُشار إلى أن وزير التربية والتعليم اقترح يوم أمس الأحد إلغاء امتحانات الثانوية العامة بكل فروعها في لبنان وفق ضوابط ستناقش في جلسة مجلس الوزراء.
وأضاف: "سنتقدم بآلية لاستكمال العام الدراسي عن بعد، واقترح استكمال العام الدراسي للمراحل كافة الأكاديمية والمهنية دون الحضور حتى آخر أيار/ مايو وترفيع التلامذة إلى الصف الأعلى مع تعويض الكفايات، وإكمال العام الدراسي عن بعد في كل الصفوف المهني والجامعي وكل كلية تعلن موعد التوقف عن التدريس".