معدل تردد قناة طيور الجنة الجديد  2020 Toyor Baby على نايلسات وعربسات وأغاني القناة الجديدة

الساعة 11:41 م|11 مايو 2020

فلسطين اليوم

اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 Toyor Baby على نايل سات وعرب سات، حيثُ تميزت قناة طيور الجنة بأنها رائدة في صناعة المحتوى عبر الفيديوهات الترفيهية وبرامج المسلية التي تنساب سن الأطفال، لذا يصل تردد القناة إلى جميع الدول العربية.

وتعد قناة طيور الجنة من افضل القنوات المناسبة للأطفال، وهو ما جعل أولياء الأمور يبحثون عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على محركات البحث بالأنترنت، في هذه الفترة ،لإسعاد أولادهم.

وحققت قناة طيور الجنة Toyor Baby، شهرة واسعة بين السكان المحليين في الأردن والدول العربية، بعد أن تجاوزت نسب المشاهدات مئات الالاف في فترة قصيرة، لذا يسعى المواطنين في الحصول على تردد قناة طيور الجنة الجديد، وفي هذا المضمار وضعنا لكم  التردد الجديد.

موقع "فلسطين اليوم الاخباري" يواصل تقديم الخدمة لحضراتكم ، إذ عمل على توفير تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد نايلسات وعربسات في الأسفل، وما عليك سوى متابعة المقال.

نشأة قناة طيور الجنة :

وتأسست قناة طيور الجنة عام 2008 في أول بث لها على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة متخصصة بالأطفال، كما عملت قناة طيور الجنة على إنتاج العديد من الفيديوهات لأغاني الأطفال، فيما يقضوا الأطفال وقتًا ممتعًا على شاشة التلفاز لحضور منتوجات القناة الجيدة.

وأسس خالد مقداد قناة طيور الجنة والذي نشأ في دولة الكويت كما انه يحمل الجنسية الأردنية، وهو من أصل فلسطيني مسلم ومتزوج من مروة حماد، والتي تشارك في بعض الفيديوهات مع اطفالها، كما يوجد له 5 أبناء وهم: المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد.

اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات:

وفي هذا الاطار وضع موقع فلسطين اليوم لحضراتكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات، على النحو التالي:

القمر: (نايل سات).

التردد: (11391)

معدل الترميز: (27500).

معدل التصحيح: (6/5).

اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عربسات :

إليك تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عربسات، وما عليك سوى ضبط التردد على شاشة التلفاز، لمشاهدة القناة بكل أريحية، على النحو التالي:

التردد: (11310).

معامل تصحيح الخطأ: (3/ 2).

معدل الترميز: (30000).


أناشيد قناة طيور الجنة الجديدة على منصة اليوتيوب:

لمشاهدة اناشيد قناة طيور الجنة على اليوتويب (اضغط هنا) .

كلمات دلالية