اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد  2020 Toyor Baby على نايلسات وعربسات وهذه ابرز أغاني القناة

الساعة 10:29 م|11 مايو 2020

فلسطين اليوم

يواصل المواطنين عمليات البحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 Toyor Baby على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، بسبب محتوى قناة طيور الجنة من فيديوهات ترفيهية وبرامج مسلية مخصصة للأطفال.

تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد، من أكثر الترددات بحثًا في هذه الأيام، لذا يعطف الناس على الحصول على تردد قناة طيور الجنة، لان قناة طيور الجنة تبث مجموعة من الأناشيد والفيديوهات التي تدخل البهجة والسرور على الأطفال.

واستطاعت قناة طيور الجنة Toyor Baby ان تسجل نسب مشاهدات عالية في فترة وجيزة، بعد أن قدمت عرض شاق ومسلي للأطفال التي تناسب عقولهم، ويصل بث القناة لكافة الدول العربية، وهو ما ساعدها على الانتشار بسرعة كبيرة، وزيادة عدد المشاهدات.

ولا يزال موقع "فلسطين اليوم الاخباري" يقدم لكم المزيد من الترددات، وفي هذا المقال وضعنا لحضراتكم تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد نايلسات وعربسات في الأسفل، وما عليك سوى المتابعة.

تأسيس قناة طيور الجنة :

وانطلقت قناة طيور الجنة عام 2008 في أول بث لها على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة متخصصة بالأطفال، كما عملت قناة طيور الجنة على إنتاج العديد من الفيديوهات لأغاني الأطفال، فيما يقضوا الأطفال وقتًا ممتعًا على شاشة التلفاز لحضور منتوجات القناة الجيدة.

وأسس خالد مقداد قناة طيور الجنة والذي نشأ في دولة الكويت كما انه يحمل الجنسية الأردنية، وهو من أصل فلسطيني مسلم ومتزوج من مروة حماد، والتي تشارك في بعض الفيديوهات مع اطفالها، كما يوجد له 5 أبناء وهم: المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد.

اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات:

وفي هذا الاطار وضع موقع فلسطين اليوم لحضراتكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات، على النحو التالي:

القمر: (نايل سات).

التردد: (11391)

معدل الترميز: (27500).

معدل التصحيح: (6/5).

اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عربسات :

إليك تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عربسات، وما عليك سوى ضبط التردد على شاشة التلفاز، لمشاهدة القناة بكل أريحية، على النحو التالي:

التردد: (11310).

معامل تصحيح الخطأ: (3/ 2).

معدل الترميز: (30000).

شاهد أغاني قناة طيور الجنة :

لمشاهدة جميع اغاني طيور الجنة (اضغط هنا) .

 

 

كلمات دلالية