قوات الاحتلال تطلق النار على المواطنين شمال قطاع غزة

الساعة 06:42 م|11 مايو 2020

فلسطين اليوم

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الاثنين، الرصاص الحي صوب المزارعين في محافظة شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال المتركزة في الأبراج العسكرية أطلقت الرصاص بشكل عشوائي اتجاه المزارعين ورعاة الأغنام بالقرب من بوابة بيت حانون/إيرز شمال القطاع.

وتواصل القوات الإسرائيلية الاعتداء على المزارعين على طول السلك الفاصل في شمال القطاع وشرقيه، ما يسفر في بعض الأحيان عن وقوع إصابات وشهداء بين المواطنين.

كلمات دلالية