الآن.. تردد قناة الشرق المصرية 2020 Elsharq على نايل سات وعرب سات وسهيل سات

الساعة 12:42 م|09 مايو 2020

فلسطين اليوم

يتغير تردد قناة الشرق المصرية 2020 Elsharq على نايل سات وعرب سات وسهيل سات بشكل كبير، ويرجع التغير في تردد القناة من فترة لأخرى لمحاولتها تقديم جودة أوضح للمتابعين العرب.

وتعتبر قناة الشرق المصرية 2020 Elsharq على نايل سات وعرب سات وسهيل سات من أكثر القنوات المصرية متابعة، لكونها القناة الوحيدة المعارضة والمقربة من تركيا والاخوان المسلمين، كذلك لكونها تبث محتوى فريد ونوعي مثل مسلسل قيامة عثمان "ارطرغل".

ومن الجدير ذكره أن محركات البحث العالمية رصدت بحث المتابعين العرب عن الكلمات التالية: تردد قناة الشرق المصرية 2020، تردد قناة الشرق، تردد الشرق المصرية 2020، تردد قناة Elsharq على نايل سات وعرب سات.

ويشتد البحث عن تردد قناة الشرق المصرية التي تبث من تركيا مع الاخبار والمستجدات التي تحصل في جمهورية مصر العربية، إذ تسلط القناة الأضواء بشكلٍ كبيرٍ على الاحداث المصرية من ناحية الاخبار والتحليل.

ويبحث الكثير عن تردد قناة الشرق الفضائية 2020، عنها العديد من المشاهدين، حيث سنرصد لكم فى السطور التالية فى المقالة التردد الخاص بالقناة وأبرز البرامج الحوارية والإخبارية التي تعرضها القناة عبر شاشتها.

بدءت قناة الشرق 2020 الجديدة، كقناة المعارضة للنظام الحاكم فى مصر فى منتصف عام 2019، وتقوم القناة برفع البث الخاص بها من دولة تركيا، وتقوم القناة بالبث طول الأربعة والعشرون ساعة يوميا دون أنقطاع، حيث تقوم القناة بتسليط الضوء علي الأحداث والقاضية الشائكة فى المجتمع المصرية من قضايا سياسية وإجتماعية وإقتصادية، وقد واجهت القناة فى السابق تشويش علي التردد الخاص بها من أجل حجبة فى العديد من الدول العربية، بعد قيام القناة خلال برامجها بسيل من الإتهامات ضد نظام الحكم فى العديد من الدول العربية.

برامج قناة الشرق الفضائية

تمتاز قناة الشرق بالتنوع فى البرامج التي تقوم بعرضها علي شاشتها علي مدار اليوم، حيث قامت القناة مؤخرا بطرح العديد من الأفلام والمسلسلات علي شاشتها، مما أكسب القناة نسب مشاهدات عالية للأفلام والمسلسلات بالإضافة إلي البرامج السياسية.

والبرامج الخاصة بقناة الشرق كثيرة، ولكن لعل أبرزها والذي يلاقي نشب مشاهدات عالية للغاية هو البرنامج الخاص بالإعلامي المصري معتز مطر.

وقد بعدء عرض القناة في بداية عام 2017، التي التشويش علي البث الخاص بالقناة، ولكن سرعان ما عاد البث الخاص بها من جديد في عام 2018، وويتم تصوير البرامج الخاصة بالقناة في دولة تركيا، نظرآ لمعارضة القناة للنظام المصري الحالي والحكومة المصرية والجيش المصري، وسنعرض لكم تفاصيل التردد، وكيفية ضبط التردد الخاص بالقناة.

تردد قناة الشرق علي (النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد).

تفاصيل تردد قناة الشرق 2020علي كافة الأقمار الصناعية

القمر الصناعي

التردد

الإستقطاب

معدل الرمز

التصحيح

الجودة

نايل سات

11315

أفقي

27500

5/6

SD

سهيل سات

11142

عمودي

27500

3/4

SD

هوت بيرد

11471

عمودي

27500

3/4

SD

وجب الذكر متابعينا الكرام أن قناة الشرق لا تقوم بعرض البرامج السياسية المعارضة فقط، بل تقوم القناة أيضآ بعرض المسلسلات المختلقة والمتنوعة عبر شاشتها، ولعل أبرزها المسلسل التركية مثل مسلسل قيامة عثمان.

 

كلمات دلالية