الأردن تسجّل ثاني وفاة بفيروس كورونا و13 إصابة جديدة

الساعة 08:35 م|29 مارس 2020

فلسطين اليوم

سجلت الاردن، مساء اليوم الأحد، حالة ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا المستجدّ "كوفيد-19" في المملكة.

وقال وزير الصحة سعد جابر في الايجاز الصحفي، إن حالة الوفاة الثانية لشخص يبلغ من العمر 77 عاماً، في مستشفى العزل في الخدمات الطبيّة الملكيّة.

وأضاف، أنه تم تسجيل 13 إصابة جديدة اليوم بالفيروس في المملكة، ما يرفع اجمالي الاصابات لـ 259 حالة، بما فيهم المتعافين والمتوفيين.

وأوضح وزير الصحة، أن الحالات التي تم تسجلها، لسيدة خالطت أخاها المصاب القادم من مصر، و5 حالات من إربد، وحالة مخالطة في عمارة الهاشمي، وحالة تم التبليغ عليها من الخدمات الطبية الملكية وتم نقلها لمستشفى الأمير حمزة، وحالة بقيت في الخدمات الطبية مخالط لشخص من اربد.

وتابع جابر:" هناك حالتان لفتاتين بالحجر الصحي في أحد الفنادق قدمتا من بريطانيا، حالة لسيدة خالطت ابنتها المصابة القادمة من فرنسا".

 

كلمات دلالية