الأسير محمد مرعي من جنين يدخل عامه الـ19 في الأسر

الساعة 12:04 م|21 مارس 2020

فلسطين اليوم

دخل الأسير محمد فوزي أسعد مرعي من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، اليوم السبت، عامه التاسع عشر داخل سجون الإحتلال الاسرائيلي.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور ، أن  الأسير مرعي محكوم بالسجن لمدة 22 عاما، وتعرض لسياسة العقاب والعزل، وحرمت عائلته لفترات طويله من زيارته، ضمن سياسة العقاب التعسفي التي تنتهجها إدارة مصلحة سجون الاحتلال بحق الحركة الأسيرة.

كلمات دلالية