أسيران من الضفة يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

الساعة 10:36 ص|10 مارس 2020

فلسطين اليوم

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن أسيرين محكومين بالمؤبد من الضفة الغربية المحتلة يدخلان اليوم العاشر من مارس عامهما الثامن عشر في سجون الاحتلال.

وأوضحت الإذاعة أن الأسيرين معتقلين منذ عام 2003، وأمضيا 17 عامًا في سجون الاحتلال. وهما:

الأسير أنور مصطفى محمود بشارات (40 عامًا) من طوباس.

والأسير معزوز راضي أحمد بشارات (44 عامًا) من جنين.

كلمات دلالية