شمال نابلس: مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية

الساعة 12:04 م|04 مارس 2020

فلسطين اليوم

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء 4/3/2020، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن نحو 50 مستوطنا اقتحموا الموقع الاثري في البلدة، وسط حماية جيش الاحتلال، الذي أغلق الطرق المؤدية للموقع.

وأضاف أن البلدة شهدت يوم أمس اقتحاما لضابط من مخابرات الاحتلال، موضحا أن للمستوطين أطماعا للسيطرة على الموقع الأثري في البلدة.

كلمات دلالية