ثلاثة أسرى من الضفة يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

الساعة 11:53 ص|03 مارس 2020

فلسطين اليوم

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن ثلاثة أسرى من الضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم الثالث من مارس أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:

من مدينة رام الله/ الأسيران يوسف حسين يوسف هيفا (47 عامًا) المحكوم بالسجن 26 عامًا ورامي حسين يوسف حجاز (40 عامًا) المحكوم بالسجن 19 عامًا وهما معتقلان منذ عام 2002، وأمضيا 18 عامًا في سجون الاحتلال.

ومن مدينة طولكرم/ الأسير عدنان ساري محمد حسين (33 عامًا) المحكوم بالسجن 24 عامًا ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.

كلمات دلالية