أفاد نادي الأسير الفلسطيني ظهر اليوم الأربعاء أن قوات القمع و ما تسمى "بالمتسادا واليّماز" اقتحمت قسم (4) في سجن "ريمون"، كما وأغلقت إدارة السجن كافة الأقسام.
و قال نادي الأسير أن هذا الاقتحام يعد خرقاً لاتفاق بين الأسرى والإدارة منذ سنوات يقضي بمنع دخول قوات "المتسادا" بشكل خاص، إلى غرف الأسرى، بما تُشكله هذه القوات من خطورة كبيرة على حياة الأسرى، إلا أن إدارة السجون تتعمد إدخالها، تحديداً مع تصاعد عمليات القمع منذ مطلع العام المنصرم، التي اُعتبرت الأعنف منذ أكثر من عشر سنوات.