الاحتلال يخطر بوقف البناء في أربع منشآت في الأغوار الشمالية

الساعة 11:34 ص|11 فبراير 2020

فلسطين اليوم

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بوقف البناء في منشآت سكنية وحظائر ماشية في منطقة "حمصة التحتا" في الأغوار الشمالية.

وسلمت قوات الاحتلال إخطارا بوقف البناء في أربع منشآت تعود ملكيتها للمواطن محمد هايل بشارات.

وسلمت سلطات الاحتلال المواطن بشارات قبل حوالي شهر، إخطارا بإزالة منشآت أخرى، بحجة وقوعها في منطقة أثرية.

 

كلمات دلالية