الوفد المصري يبحث في تل أبيب التهدئة مع غزة

الساعة 07:00 م|10 فبراير 2020

فلسطين اليوم

ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن اللواء المصري أيمن بديع نائب رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، وصل تل أبيب لإجراء محادثات لتهدئة التوتر مع قطاع غزة.

ووفق الإذاعة العبرية، فإن اللواء بديع وصل على رأس وفد رفيع المستوى بهدف تخفيف حدة التوتر بين "إسرائيل" وحماس في غزة"، دون مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق الإثنين، وصل إلى قطاع غزة، وفد أمني مصري، لعقد مباحثات مع "حماس" حول تفاهمات التهدئة مع "إسرائيل"، وبحث العلاقات الثنائية بين الطرفين.

كلمات دلالية