غزة للسلطة :#خصم_الرواتب_جريمة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 10:27 ص
05 فبراير 2020
رواتب موظفي السلطة

تصدر ترند #خصم_الرواتب_جريمة مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء، 5/2/2020 ، بعد حالة الغضب التي انتابت موظفي السلطة في قطاع غزة من طريقة  تعاطي السلطة الفلسطينية في طريقة صرف رواتبهم والتمييز بينهم وبين موظفي الضفة المحتلة ، وعدم التراجع عن قرار التقاعد المالي حتى اللحظة .

تغريدة #خصم_الرواتب_جريمة أحد الطرق التي لجأ لها الموظفين  ، للتعبير عن غضبهم وعن حقهم المسلوب من السلطة الفلسطينية منذ اربعة سنوات ، التي لم تراع كافة المؤامرات التي تحاك بالقضية الفلسطينية " والتي كان آخرها الاعلان عن صفقة القرن " والتي كانت بحاجة من لملمة الصف الفلسطيني ، واعادة النصاب لموظفي القطاع .

70% هي قيمة رواتب معظم رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة ، إضافة الى حصول آخرين على 50% من قيمة الرواتب منذ عدة سنوات بحجة التقاعد المالي ، وبالإضافة الي سياسية البنوك في خصم مبالغ مالية كبيرة دون اي مراعية لظروف الموظفين .

"فلسطين اليوم" رصدت عدد من تغريدات المواطنين الغاضبين في قطاع غزة ، وخاصة في ظل استمرار خصم الرواتب ، وزيادة نسبة الخصم.

samira alsafadi  وعلى حسابها على توتير قالت" رواتب الموظفين وحقوقهم حق وواجب لدى السلطة وليس منه من عباس يتسلط ويتجبر عليهم #خصم_الرواتب_جريمة

رأفت أوضح ان قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ..وتابع "هاي ضريبة الانتماء المجد والعز لكم ولمن يقول لا يا عباس.

رواتب 1.JPG
رواتب 2.JPG
رواتب 3.JPG
رواتب4.JPG
رواتب5.JPG
رواتب6.JPG
رواتب7.JPG
رواتب8.JPG
رواتب9.JPG
رواتب10.JPG
رواتب 12.JPG
رواتب11.JPG