للمرة الثانية.. محكمة الاحتلال تجدد حكمها ضد اسير من قلقيلية

الساعة 07:00 م|08 يناير 2020

فلسطين اليوم

جددت محكمة الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأربعاء، حكمها ضد أسير من سكان محافظة قلقيلية في الضفة المحتلة، للمرة الثانية على التوالي.

وأكدت إعلام الاسرى، ان الاحتلال جدد حكم الاعتقال الإداري ضد الأسير أكرم عيد من قرية جينسافوط، لمدة ستة أشهر.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الأسير أكرم عيد، شهر تموز الماضي، تحت ملف الاعتقال الادراي بدون توجيه تهم له.

كلمات دلالية